الخبر وما وراء الخبر

لقاء في مديرية عتمة تدشيناً لحملة الحشد والتعبئة العامة

4

عقد في مديرية عتمة محافظة ذمار لقاءً موسعا لتدشين حملة التعبئة العامة تحت شعار ” انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا”

وخلال اللقاء بحضور مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي والشيخ سعيد ابو بكر السمحي مدير العقارات بمكتب الضرائب ومسؤول التدريب بالمحافظة احمد علي عباس

اكد وكيل محافظة ذمار علي عاطف أن دول التحالف غير جادة في إيقاف العدوان و أن الهدنة ليس هدفها السلام وإنما استمرار معاناة الشعب اليمني مشددا على ضرورة التحرك خلال المرحلة الراهنة لردع العدوان والتحشيد للجبهات بالرجال والمال ..

واكدا على أهمية دور المشايخ والأعيان وأبناء المديرية والمكاتب التنفيذية في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان ، منوها بتضحيات أبناء المديرية ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وما سطروه من ملاحم بطولية في كافة الجبهات..

من جهته أشار مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة فيصل حسان أن ابناء عتمة بتوليهم الصادق لله ولرسوله وللامام علي ولاعلام الهدى من ال بيت المصطفى الاخيار ، كان ولازال لهم السبق في مواجهة العدوان وسيبقى رجال عتمة ومشايخها وأعيانها عند مستوى المسئولية في رفد الجبهات حتى طرد الغزاة والمحتلين

من جانبه اشار مدير عام الموارد المائية بالمحافظة عبد الرحمن المعلمي، ان ما نمتلك من قوة المسؤولية وقوة الاندفاع يجعلنا قادرين على مواجهة العدوان بكل ما نستطيع ، ولا بد أن يكون للجميع كلا من موقعه دور حقيقي في التحشيد ومواجهة التحديات.

واوضح مدير هيئة الاوقاف بالمديرية القاضي عبد الرحمن الجرموزي بأن تدشين حملة الحشد والتعبئة تأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الإلهية ، وتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بشان الحشيد والتعبئة للإلتحاق بالجبهات ومعسكرات التدريب والتأهيل .

داعيا كل ابناء المديرية كلا من موقعه الى بذل الجهود في التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء دعماً واسناد وتعزيزا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرير الشامل لكل الاراضي اليمنية واستعادة ثروات الشعب المنهوبه من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقتهم .

فيما اكد اجتماعي المديرية مختار النشم ، أن أبناء مديرية عتمة في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية النزول الميداني الى المخاليف والعزل ومشاركة مختلف مكونات المجتمع في جهود الحملة واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

شارك اللقاء رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية الشيخ عبده حسن ضلمان ومدير امن المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري ومدير مكتب التربية محمد شمس الدين والمكاتب التنفيذية واعضاء المجلس الاشرافي والمشائخ والوجهات القبلية والاجتماعية بالمديرية .،