الخبر وما وراء الخبر

مؤسسة بنيان تُحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد عضو مجلس الأمناء ابراهيم بدرالدين الحوثي

7

أحيت مؤسسة بنيان التنموية وأكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم، الذكرى الثالثة لاستشهاد عضو مجلس أمناء المؤسسة ابراهيم بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية، التي أقيمت بالمناسبة بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد حسن المداني، تناول رئيس التنسيق الميداني بالمؤسسة، علي ماهر، نبذة من مأثر ومناقب الشهيد و دوره كعضو بمجلس أمناء المؤسسة في المجالات الإنسانية والإغاثية واهتمامه بالمجال الزراعي والتنموي وسعيه الحثيث من أجل تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأكد أهمية الاحتفاء بذكرى استشهاد ابراهيم الحوثي لاستلهام الدروس والعبر مما بذله القدوة الأعلام في سبيل الله والوطن والاقتداء بهم في التضحية والاستبسال والبذل والعطاء.

وأشار إلى أن الشهيد عضو مجلس أمناء مؤسسة بنيان بذل قصارى جهده وسعى بكل جد لما يحقق للأمة الوصول للاكتفاء الذاتي، مؤكدا أن الشهيد ابراهيم استلهم التضحية والعطاء من أخيه الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

ونوه بأهمية الاحتفاء بذكرى الشهداء العظماء لتوليد الطاقات وشحذ الهمم والسير على طريقهم وانتهاج نهجهم في البذل والعطاء بكرم وسخاء، مؤكدا أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى للسعي بكل جد لتحقيق ما دعا إليه الشهيد القائد في الجانب الزراعي و التنموي.

وفي الفعالية، قدم الشبل أحمد عبدالرحمن الأشموري، أحد المشاركين بالمدارس الصيفية مشاركة بعنوان “رسالة إلى الشهداء” تطرق إلى ما تحقق للوطن والشعب من عزة وكرامة وإباء بفضل الله سبحانه وتعالى وتضحيات الشهداء العظماء.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية وريبورتاج عن حياة الشهيد ابراهيم الحوثي ودوره في المجالات التنموية.