الخبر وما وراء الخبر

مجلس الشورى يدين استمرار جرائم العدوان في المناطق المحتلة

3

أدانت هيئة رئاسة مجلس الشورى في اجتماعها اليوم السبت، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، استمرار مسلسل الجرائم وأعمال التقطعات التي ينفذها مرتزقة العدوان في عدد من المناطق المحتلة.

واستنكرت الهيئة عملية الاغتيال الإجرامية التي استهدفت الإعلامي صابر الحيدري بعبوة ناسفة زرعها مرتزقة العدوان في سيارته وأودت بحياته واثنين آخرين بمحافظة عدن.

واستهجنت الهيئة جريمة اغتصاب ست فتيات بمنطقتي الجوير والسويهرة بمديرية حيس في محافظة الحديدة من قبل عناصر مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

واعتبرت الهيئة تلك الجرائم، ضمن المسلسل الإجرامي الممنهج الذي يسعى من خلاله العدوان عبر أدواته الرخيصة وعملائه في المناطق المحتلة إلى تعويض إخفاقاته بارتكاب مثل هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

وحمّلت الهيئة تحالف العدوان المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كافة الجرائم والانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها أبناء اليمن باعتبارها جرائم لا تسقط بالتقادم، مطالبة الأمم المتحدة بسرعة فتح تحقيق مستقل في هذه الجرائم وما سبقها من بحق الاعلاميين والنساء وأعمال التقطعات المستمرة بحق المسافرين في مناطق سيطرة مرتزقة العدوان وغيرها.