الخبر وما وراء الخبر

مدير عام كهرباء ذمار يزور فرعي الكهرباء بمديريتي مغرب عنس وعتمة

36

زار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة ذمار علي عبدالخالق القوسي، اليوم، فرعي الكهرباء بمديريتي مغرب عنس وعتمة .

وخلال الزيارة اطلع على محطة الضحية وشبكة الضغط العالي في عدد من قرى المديريتين والتوجيه للمعنيين بتقدير حجم تلك الأضرار وسرعة اصلاح الشبكة، مشيدا بالدور الايجابي واليقظة العالية في الحفاظ على المحطة وممتلكات المؤسسة.

ولفت إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفقد وإصلاح وصيانة شبكة الكهرباء لاستعدادها للخدمة في أي لحظة.

من جانبه أكد مدير فرع كهرباء مغرب عنس بالدور الكبير الذي توليه إدارة المنطقة لصيانة وإصلاح الشبكة، مجددا التأكيد على التعاون المشترك في إصلاح الشبكة والأضرار التي لحقت بخطوط الشبكة وصيانة المحولات في مديرية عتمة جراء العدوان الغاشم على مجمع الحكومة والذي لحق الضرر بمحولات وشبكات المؤسسة المجاورة للمجمع.

بدورهم أشار الناٸب للتوزيع علي العولقي، ومدير إدارة التوزيع بالمنطقة عبدالمجيد البنوس، إلى ضرورة الإسراع في صيانة الشبكة واستبدال الأعمدة المكسرة جراء الأمطار والرياح خلال السنوات الماضية بمديرية مغرب عنس.

فيما عبر الاهالي عن شكرهم لهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام قيادة وإدارة المؤسسة العامة للكهرباء بممتلكات المؤسسة والتجاوب مع البلاغات والشكاوي التي يتلقونها من الأهالي .. مؤكدين تعاونهم المستمر مع القيادة في إصلاح وصيانة الشبكة والمحافظة عليها.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الكهرباء بمنطقة ذمار جمال القوسي، ومدير فرع الكهرباء بمديرية مغرب عنس عبدالكريم الجبري ونائب مدير عام المنطقه للشٸون الفنية.