الخبر وما وراء الخبر

حفل تكريم خريجين الورشة العسكرية لكتائب الدعم والإسناد بذمار(فيديو+صور)

49

نظمت اليوم قيادة كتائب الدعم والإسناد حفل تكريم لخريجين الورشة العسكرية لكتائب الدعم والإسناد بمحافظة ذمار.

وخلال الحفل الذي حضره وكلاء محافظة ذمار الدكتور فهد المروني وعباس العمدي وعلي عاطف ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ، أشاد قائد كتائب الدعم والإسناد اللواء قاسم الحمران بمواقف أبناء محافظة ذمار في مواجهة العدوان .

ولفت الحمران الى أهمية تضافر الجهود وشحذ الهمم لرفد معسكرات التدريب والإلتفاف حول القيادة القرآنية لمقارعة الطغاة ، مشيراً إلى ضرورة تماسك الجبهة الداخلية بجميع الوحدات.

وأكد الحمران الجهوزية الكاملة والتسليم المطلق للسيد القائد العلم عبدالملك بن بدرالدين الحوثي في أي خيارات أو مسارات يعلنها ويوجه اليها ، مردفاً أن العيون لن تنام ولن تغفل عن مؤامرات الأعداء رغم الهدنة الملعنة.

بدوره محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي أشار إلى أهمية مواصلة الثبات والصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال ، مضيفاً أن المرحلة تستدعي مزيداً من الجهود على كل الأصعده.

وأضاف البخيتي أن الجبهات برجالها جاهزة لردع المعتدين ، مؤكداً أن النصر حليف الشعب اليمني لانه يحمل قضية الدفاع عن الأرض والعرض.

وفي كلمة الخريجين أوضح فيها أحد أفراد كتائب الدعم والإسناد أن الورشة العسكرية زادت من خبراتهم للقيام بمهامهم في إي وقت تطلبه القيادة ، مؤكداً الجهوزية الفورية لمساندة رجال الرجال في جبهات الكرامة والقتال.

تخلل الحفل عرض عسكري لقوات خريجي ورشة كتائب الدعم والإسناد ، أظهر الإستعداد والجهوزية لأي خيارات إستراتيجية ، كذلك قصيدة شعرية للشاعر ابو روعه الجوفي .

حضر التدشين عدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية والإجتماعية والإدارية بالمحافظة.

عرضً عسكريًا لخريجي كتائب الدعم والإسناد والورشة العسكرية في #ذمار |#ذمار_نيوز
 
رابط الفيديو على اليوتيوب:
https://youtu.be/a2_Wp9nBuHM