الخبر وما وراء الخبر

السيد عبدالملك يكشف عن منظومات جديدة من الصواريخ الدقيقة بعيدة المدى

22

كشف قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي اليوم الأربعاء، عن إمتلاك صنعاء صواريخ بعيدة المدى تتمتع بدقة عالية، فشلت التقنيات الأمريكية الحديثة في التصدي لها.

وأكد السيد عبدالملك خلال لقاءه مع وجهاء ومشائخ محافظة تعز، أن قطاع الصناعات العسكرية سيكون من أفضل القطاعات الصناعية على المستوى الإقليمي.

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي: ” استخدام بلدنا للصواريخ الباليستية -على نحو أكبر منذ الحرب العالمية الثانية-مثَّل إهانة وإذلالا للطغيان الأمريكي والسعودي”.

وأشار إلى أن التحضيرات مستمرة لتصل المسيرات اليمنية لمديات أبعد بفاعلية أكبر وتقنيات متطورة أكثر في ظل استمرار تطوير قدرات القوات الجوية ، منوها إلى أن السنوات الأخيرة شهدت إسقاط الكثير من طائرات العدو بأنواعها المختلفة.

كما كشف السيد عبدالملك أن النظام السعودي استنجد بكل العالم للحصول على أي منظومات تسقط صواريخنا حتى وصل بهم الحال لتسولها من العدو الإسرائيلي .

وأكد أنه لا يمكن المساومة على حرية واستقلال الوطن مهما كانت الظروف ، لافتاً إلى أن العدو يسعى للتجنيد بشكل كبير ويحضر للتصعيد في المرحلة القادمة في كل المجالات.

وقال : ” لا ينبغي الغفلة في هذه المرحلة ونحن في وضعية يجب أن نكون فيها على مستوى عال من اليقظة ، ونحن اليوم في وضع أفضل بكل الاعتبارات بعد أن لمسنا تأييد الله ومعونته في ظروف أقسى.