الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى الصرخة بمحافظة ذمار.

101

أحيا عصر اليوم الجمعة أبناء محافظة ذمار الذكرى السنوية للصرخة بمسيرة جماهيرية حاشدة.

وفي المسيرة التي حضرها رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ، أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية الشعار وفاعليته على نفسيات الأعداء.

وأوضح البخيتي أن الصرخة التي أعلنها السيد حسين بدرالدين الحوثي هزت عروش الطغاة والمستكبيرين الموالين لأمريكا وإسرائيل ، مضيفاً أن مشروع الصرخة والمسيرة القرآنية أفشلت كل مساعي الأعداء وأسقطت رهاناتهم.

وأكد البخيتي مواصلة التحرك في مواجهة قوى الشر والطغيان بمنهجية القرآن ، لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بالمدارس الصيفية لتنشئة جيل قرآني قوي متسلح بثقافة الولاء والبراء.

وفي كلمة المناسبة القاها مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي أوضح فيها أن السيد حسين الحوثي أدرك مدى خطورة امريكا ومن معها في نخر الأمة فتحرك بمشروع الصرخة الذي بقي صداه وتوسع رغم ماتعرض له ، مضيفاً أن الشعار يمثل سخطاً تجاه الأعداء وموقف قوي وفعال.

وخرجت المسيرة ببيان القاها سامي المهدي أكد فيه مواصلة أبناء محافظة ذمار التحرك في مواجهة العدوان بمشروع الصرخة ، مبيناً خطورة امريكا وإسرائيل على الإسلام والمسلمين.

تخلل المسيرة عرض كشفي لأشبال المراكز الصيفية عبر عن مدى وعي الأبناء وجهوزيتهم المستقبيلة في مواجهة الخطر الأمريكي، كذلك قصيدة شعرية للشاعر أبو روعة الجوفي عبرت عن أهمية الصرخة وفاعليتها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com