الخبر وما وراء الخبر

المقاومة الفلسطينية تتصدى لاقتحام قوات العدو الصهيوني مخيم جنين

3

اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن 13 إصابة في جنين بينها إصابة حرجة في البطن وأخرى في الصدر و5 إصابات متوسطة وفي وقت سابق قالت مصادر فلسطينية: إن حصيلة المصابين الفلسطينيين ارتفع الى اا إصابة بينها اصابة خطيرة بالبطن وصلت مستشفى ابن سيناء في جنين ، نتيجة اقتحام العدو الصهيوني لمخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ، صباح اليوم الجمعة، ، فيما اعترف جيش العدو بإصابة احد ضباطة من وحدة اليمام اصابته خطيرة .

وتحدث الاعلام العبري عن اصابة جندي ايضا في الإشتباكات المستمرة بمخيم جنين.

وكانت قوة كبيرة من جيش العدو الصهيوني اقتحمت منطقة قريبة من مخيم جنين، قبل ان تحاصر منزل القيادي في كتيبة جنين محمود الدبعي وتستهدف المنزل بقذائف متوسطة ، فيما رد مقاومون بإطلاق النار باتجاه قوات العدو .

وقالت مصادر فلسطينية : “بأن جيش العدو الصهيوني يتركز عند المدخل الغربي لمخيم جنين في المكان الذي أعدم فيه الصحفية شيرين أبو عاقلة”.

وأوضحت المصادر، بأن اشتباكات عنيفة ومستمرة لا زالت تدور بين قوات العدو الصهيوني ومقاومين في محيط مخيم جنين حيث تحاول قوات الاحتلال دخول المخيم، كما قامت قوات العدو الصهيوني بمحاصر عدد من كوادر الاسعاف خلال اقتحام مخيم جنين ، وقالت مصادر فلسطينية ان سيارة اسعاف تابعة لمستشفى ابن سيناء تعرضت لإطلاق رصاص من قبل جيش العدو الاسرائيلي.

وبدورها قالت كتيبة جنين :”بعون الله وقوته مجاهدونا يتصدون لقوات الاحتلال المقتحمة للمخيم ويمطرونها بوابل كثيف من الرصاص”.

وأضافت كتيبة جنين في تغريدة لها على تيلغرام: “مجاهدونا يواصلون التصدي لقوات الاحتلال في شوارع المخيم الصامد”.