الخبر وما وراء الخبر

فصائل المقاومة الفلسطينية: التهديدات باغتيال القادة سيفتح للاحتلال باباً من جهنم

24

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية: إن التهديدات التي يطلقها الاحتلال باغتيال رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار أو أيٍّ من قادة المقاومة في الداخل والخارج “ستفتح على الاحتلال باباً من أبواب جهنم”.

وشددت الفصائل، في بيان لها مساء السبت، أن ارتكاب حماقة كهذه ستزلزل أركان الكيان المأزوم الذي يعيش حالة واضحة من التخبط والإرباك.

وفي وقتٍ سابقٍ، حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الاحتلال الصهيوني من العودة لسياسة الاغتيالات السياسية، ملوحةً بردٍّ مزلزل غير مسبوق.

وفي تصريحٍ مقتضبٍ، قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة: “في ضوء تهديدات العدو الجبان.. فإننا نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار (قائد حماس في قطاع غزة) أو أيٍّ من قادة المقاومة، هو إيذانٌ بزلزالٍ في المنطقة وبردٍّ غير مسبوق”.

وشدد على أن “معركة سيف القدس ستكون حدثاً عاديًّا مقارنةً بما سيشاهده العدو، وسيكون من يأخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثيا في تاريخ الكيان، وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار”.

وتعالت لهجة التحريض في وسائل الإعلام العبرية، بمشاركة مسؤولين وإعلاميين صهاينة، على اغتيال رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار، بعد عملية “إلعاد” شرق “تل أبيب”، والتي أدت لمقتل 3 مستوطنين وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com