الخبر وما وراء الخبر

قائد لواء النقل الثقيل يتفقد المرابطين في محوري جيزان والملاحيط

162

زار قائد لواء النقل الثقيل العميد محمد أحمد النزيلي اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محوري جيزان والملاحيط بالجبهة الحدودية.

وخلال الزيارة، ومعه رئيس شعبة المعاقين والحالات النفسية بدائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع العقيد دكتور ريدان أحمد الضاعني، تبادل العميد النزيلي مع المرابطين التهاني العيدية .. ناقلاً لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر ومباركتهم للمرابطين ثباتهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة، وما تحقق بفضل لله من انتصارات في مختلف الجبهات.

واطلع العميد النزيلي على أحوال المقاتلين وجاهزيتهم لتنفيذ أي مهام تُسند إليهم .. موضحاً أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال الأبطال الذين يجودون بدمائهم فداءً للوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد بالروح المعنوية والقتالية العالية للمرابطين في الخطوط الأمامية الذين يؤدون مهامهم الوطنية، مستشعرين عِظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله ووطنهم وشعبهم التواق للحرية والعزة والكرامة.

وعبر قائد لواء النقل الثقيل عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان في الدفاع عن الوطن وما سطروه من ملاحم أسطورية في الذود عن الأرض والعرض والسيادة.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات الميدانية .. مؤكدين أنهم ماضون على العهد في طريق النصر والعزة والكرامة.

وجددوا العهد لله والوطن والقيادة في الوفاء بواجبهم للدفاع عن الوطن وحفظ الأمن والاستقرار والتصدي الحازم لقوى العدوان والمرتزقة.