الخبر وما وراء الخبر

وكيل محافظة ذمار يزور المرابطين في جبهة الحد ذي ناعم البيضاء.

62

زار وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي وعضو مجلس الشورى محمد الفاطمي ومعه عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وأعضاء مجلس التلاحم القبلي، المرابطين في جبهة الحد الفاصل بين مديريتي ذي ناعم البيضاء ويافع لحج .

وخلال الزيارة نقل الوكيل العمدي للمرابطين تحيات وتهاني القيادة السياسية والسلطة المحلية بمناسبة العيد الفطر المبارك ..مشيدا بمستوى الجاهزية واليقظة التي يتمتع بها الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والتي أفشلت كل رهانات العدوان.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج زيارة المرابطين في جبهات العزة والكرامة لتلمس أحوالهم والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم ورفدهم بالرجال وقوافل الدعم.

فيما أكد عضو مجلس الشورى الفاطمي أن التضحيات والملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان تعد مصدر فخر واعتزاز الجميع.. مجددا التأكيد على الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

بدورهم أشاد مدراء مكاتب التربية محمد الهادي والزكاة إبراهيم المتوكل والتعليم الفني محمد العزي والخدمة المدنية عصام العميسي والكهرباء علي القوسي والأشغال يحيى الشامي والشباب علي العوش ومشاريع مياه الريف محمد القوسي والأراضي محمد العمدي بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وصمودهم في جبهات البطولة.

فيما عبر المرابطون عن شكرهم لهذه الزيارة والتي تعكس اهتمام القيادة السياسية بالمرابطين .. مؤكدين ثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى العدوان.

رافقهم خلال الزيارة مسؤول مجلس التلاحم القبلي بجهران صالح الجبري والإعلاميين أمين النهمي وعبدالباري عبدالرزاق.