الخبر وما وراء الخبر

أوقاف ذمار يقدم هدايا العيد للمرابطين في جبهتي الضالع وتعز.

31

نفذ مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار زيارة عيدية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في جبهتي الضالع وتعز ومشاركتهم فرحة العيد في جبهات العزة والبطولة والشرف وتقديم الهدايا العيدية للمرابطين.

وقدم الوفد الزائر ممثلا بالقاضي عبد الله الجرموزي مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بذمار، أجمل التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية وللمجاهدين المرابطين في جبهات البطولة والشرف بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد الجرموزي بثبات وصمود المجاهدين في جميع الجبهات وبما يقومون به من أدوار بطولية مشرفه وانتصارات عظيمه وكبيره في كافة المحاور والجبهات مشيدين بتضحيات وعطاء المجاهدين في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والشرف ضد قوى الكفر والشيطان.

وخلال الزيارة، أشاد الزائرون بتضحيات الشهداء الذين ضحّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن وكانوا كالصخرة الصلبة التي تحطمت عليها آمال قوى العدوان.. مشيرين إلى أن تضحيات أبناء ذمار ستظل معيناً لا ينضب حتى يكتب الله النصر.

من جانبهم ثمن المجاهدون الزيارة التي ترفع المعنويات ويزداد عزم المجاهدين، مؤكدون على أنهم اليوم اكثر قوة واكثر صلابة واكثر طمعاً في مواجهة العدو ومرتزقته.

وجدد المرابطون العهد لله ولرسوله وللسيد القائد بالمضي على خطى الشهداء حتى النصر أو الشهادة.