الخبر وما وراء الخبر

الشيخ عيسى قاسم: شعبنا البحريني سيكون في مقدمة الشعوب التي ستحيي يوم القدس العالمي

12

أكد المرجع البحريني الشيخ عيسى قاسم، اليوم الثلاثاء، أن أمتنا تقف اليوم أمام المسؤولية الكبرى بإحياء يوم القدس العالمي في مواجهة كل التحديات.

وقال الشيخ عيسى قاسم في كلمة ألقاها خلال فعالية “منبر القدس” ضمن فعاليات يوم القدس العالمي: يجب أن يكون الاحتشاد في هذا العام أعلى من كل الأعوام السابقة وإعلان المواجهة بشكل أصرح وبجدية أقوى وتضحية أشد.

وأضاف: المسجد الأقصى يعاني من أشرس الهجمات الصهيونية العدائية وهو من أكبر التهديدات الجدية لقدسيته ودوره الإلهي، مشددا على أن شعوب أمتنا معنية بالدفاع عن حرم الإسلام وقدسيته وعزته وصفائه.

وتابع: شعبنا البحريني معني بغسل عار التطبيع الذي ارتكبته السياسة المحلية ويرى أن واجبه مقاومته كمقاومة أي خيانة كبرى، مؤكدا أن شعبنا سيكون في مقدمة الشعوب التي ستحيي يوم القدس العالمي كما يليق أن يكون إحياؤه.

وأردف الشيخ عيسى قاسم قائلا إن: القدس وفلسطين والأمة الإسلامية تعاني من عدوان الصهيونية ومادئها وتآمرها وتهديداتها لهوية الأمة ووجودها.

وأكد أن التطبيع الخياني مع هذا العدو اللدود هو مواجهة مع الأمة في جبهة واحدة مع الصهيونية والاستكبار العالمي، مضيفا أن الدولة الصهيونية محكوم عليها بأنها دولة مؤقتة وزائلة ومآلها إلى مزبلة التاريخ

وشدد الشيخ عيسى قاسم أن إحياء يوم القدس العالمي هذا العام ولخصوصية الظروف المحيطة بنا هذه الأيام لا بد أن ينطق بكل قوة، مؤكدا لا توقف حتى اكتساح الوجود الشيطاني الصهيوني والإطاحة بهذا التطبيع الخبيث.