الخبر وما وراء الخبر

فوضى الغزاة في المحافظات الجنوبية

129

ذمار نيوز / المسيرة نت: شهدت مدينة عدن اليوم الأحد اشتباكات عنيفة على خلفية نزاعات بين الجماعات المسلحة المرتبطة بالغزاة، فيما اغتيل الشيخ العدني في منطقة الفيوش بمحافظة لحج.

وتعيش عدد من المحافظات الجنوبية، حالة من الفوضى اليومية فقد اغتيل اليوم الاحد الشيخ عبد الرحمن مرعي العدني مسؤول دار الحديث في حي الفيوش شمال عدن برصاص مسلحين.

وأفاد مصدر محلي في عدن عن اشتباكات جرت قبالة قصر المعاشيق استُخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة إثر خلافات نشبت على خلفية ترك جرحى التفجيرات التي طالت مسلحين من قبل ما يُسمى داعش خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر إنَّ المهاجمين يتبعون ما يسمى المقاومة الجنوبية كانوا يرغبون في مقابلة كبار المسؤولين في القصر بشأن تكاليف علاج مقاتلين أصيبوا في هجوم وقع الشهر الماضي على قصر المعاشيق حينها، قتل 6 من الحراس وأصيب آخرون.

ويأتي تفجير المقرات الأمنية والعسكرية من قبل عناصر داعش والقاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية كتأكيد واضح للرغبة الأمريكية في نشر الفوضى واستكمال تدمير ما لم يدمره طيران العدوان.

وتجلت على مدى أكثر من نصف عام من انتشار الغزاة والمرتزقة في عدد المحافظات الجنوبية حالة الفوضى كوجه بشع للاحتلال الذي قدم نفسه منقذا فإذا به يغرق المناطق التي يتواجد فيها بالدماء، وبات كثير من المغرر بهم يدركون فداحة هذه الفوضى التي تجتاح يوما بعد آخر مناطق أوسع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com