الخبر وما وراء الخبر

مسيرة حاشدة لإحياء اليوم الوطني للصمود بمديرية عتمة ذمار.

16

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة مرور سبعة أعوم من تحدي وصمود الشعب اليمني وتدشينآ للعام الثامن من الصمود والمواجهة.

حمل المشاركون في المسيرة اللافتات والرايات وصورآ وشعارات المناسبة وصور للشهداء للتأكيد على مواصلة الصمود ومواجهة العدوان والإنتصار لكل الدماء التي سفكت منذ بدء العدوان ظلمآ في ظل صمت أممي ودولي مخزي.

واوضح مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بأننا ندشن ملحمة الصمود الأسطوري وعملية كسر الحصار الثالثة في عامنا الثامن لنستقبل عامآ جديدآ مفعمآ بالقوة والوحدة وتماسك الجبهة الوطنية في وجه العدوان.

واشار إلى أن العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي على اليمن ظلمآ وعدوانا اكسب الشعب اليمني قوة من ضعف واورث النظام السعودي المعتدي ضعفآ ووهنآ على وهن.

من جهته مدير عام الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي اكد إن هذا اليوم هو عظيم بعظمة صمود وتضحيات هذا الشعب العظيم الذي يودع سبعة اعوام من النضال والعزة والكرامة وإستقبال العام الثامن على نفس النهج والمنوال لايمكن التراجع حتى تضع رؤوس المعتدين تحت الأقدام بعزة الله وقوته وتمكينه.

وأشار إلى عملية كسر الحصار الثالة التي استهدفت شركة ارامكو والعديد من المنشآت الحيوية وحققت أهدافها بدقة.

بدوره الشيخ عصام السمحي استعرض كلمة المشائخ والتي دعا فيها إلى النفير العام والإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وتعزيز عوامل الصمود،

فيما اشار بيان المسيرة إلى جرائم العدوان بحق ابناء الشعب اليمني خلال سبعة اعوام وإرتكاب المجازر البشعة بحق النساء والأطفال والشيوخ وفرض الحصار وتدمير البنية التحية وإحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأضاف البيان أن الشعب اليمني يخوض معركته من موقع الدفاع عن النفس، مشيدآ بما يقوم به ابطال الجيش واللجان الشعبية من عمليات جهادية وإنتصارات نوعية في مختلف الجبهات.

وبارك البيان عملية كسر الحصار الثالثة في عمق العدو السعودي وإصابة الأهداف بدقة.داعيآ العدوان إلى وقف عدوانهم وفك الحصار.

ودعا البيان كل احرار اليمن إلى النفير العام إلى جبهات الشرف لصناعة النصر، داعيآ المواطنين في المحافظات المحتلة في التحرك لطرد الإحتلال ودحر مرتزقته من مختلف المحافظات اليمنية.

وأشاد البيان بالقوات المسلحة والضربات التي ينفذونها على المنشآت الحيوية والمطارات التابعة لقوى العدوان لوقف العدوان ورفع الحصار.