الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية ووقفة شعبية بمديرية جبل الشرق لإحياء اليوم الوطني للصمود.

11

نظم عصر اليوم أبناء مديرية جبل الشرق فعالية خطابية حاشدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود تحت شعار “قادمون في العام الثامن” تأكيداً للتمسك بخيار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والعمالة والإرتزاق .

وخلال الفعالية التي تقدمها وكيل المحافظة هلال يحي المقداد.وعضو مجلس النواب محمد علي المقداد ورئيس محكمة جبل الشرق الإبتدائية أحمد الشبيبي ومدير عام المديرية ناجي أحمد صبر والأمين العام للمجلس المحلي أحمد علي الجبر ، أُلقيت العديد من المشاركات والقصائد الشعرية التي جسدت في مُجملها الجهوزية العالية لتقديم قوافل الدعم والإسناد بالمال والرجال .

فيما أشاد عضو مجلس النواب المقداد بالرصيد الجهادي لأبناء المديرية ، داعياً إلى استمرار الصمود والثبات ، وتعزيز التلاحم والإصطفاف الديني والوطني والشعبي لتعجيل استكمال حسم المعركة مع الأعداء .

من جانبه أكد مدير عام المديرية صبر بأن حملة “إعصار اليمن” تُعد منطلقاً دينياً ووطنياً لمواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة والارتزاق .

بدورهم بارك المشاركون عمليات إعصار اليمن التي نفذها الطيران المسير في عمق العدو السعودي ، لكسر شوكة الحصار ، داعيين الى توجيه المزيد من الضربات الموجعة ، في إطار حق الرد المشروع ، والدفاع عن أمن وسيادة الوطن .

كما استنكروا من جانبهم استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية المرخص لها ، والتواطؤ الأممي تجاه جرائم العدوان وتفاقم الأوضاع الإنسانية نتيجة استمرار الحصار الجائر على مدى سبع سنوات .

وعقب الفعالية الخطابية نظمت وقفة شعبية حاشدة وقف خلالها الجميع في صعيدٍ واحد ، وفي موقف واحد ، وبلسان حال مفاده :”قادمون في العام الثامن بصمود وثبات وهيهات منَّا الذلة ” لإيصال رسالة الصمود كخيار استراتيجي يتوارثه الأجيال ويسلكه كل الأحرار .

حضر الفعالية مسؤول العلاقات العامة بمجلس التلاحم القبلي خالد الماخذي ومدير أمن المديرية عبدالغني العسكري و عدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي ،والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وجمعٌ غفير من أبناء المديرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com