الخبر وما وراء الخبر

طيران العدوان يواصل قصف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية

86

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفا منازل المواطنين والبنية التحتية .

وقال مصدر امني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان شن عدة غارات بقنابل شديدة الانفجار مستهدفا مناطق عطان والنهدين والسبعين بالعاصمة صنعاء ، كما استهدف منزلا في الحي السياسي بحدة نجم عنه إصابة رجل وإمرأه .

وفي محافظة صنعاء استشهد مواطنين جراء غارة شنها طيران العدوان على سيارة في منطقة الحقة في مديرية نهم كما استهدف بعدة غارات مناطق الملح وضرة وفرضة ومسورة في نفس المديرية , كما شن غارات على جبل المنارفي مديرية الحيمة الخارجية بالمحافظة .

وفي محافظة صعدة أصيبت ثلاثة نساء وطفله بجروح في سلسلة غارات استهدفت منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية ومنطقة غمار بالمحافظة , كما استهدف الطيران بعدة غارات مناطق متفرقة في مديرية منبه ومديرية كتاف ومنطقة كهلان , وتعرضت مناطق متفرقة في مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وفي محافظة تعز شن الطيران عدة غارات بطائرة بدون طيار على مديرية ذوباب , واستهدف الطيران بسلسلة غارات جبل العنين المطل على منطقة جبل حبشي ومفرق المخا ومنطقة الجند , كما شن الطيران عدة غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف منازل المواطنين في منطقة صرواح محافظة مأرب مما اسفر عن تدمير اربعة منازل , واستهدف الطيران منطقة بحراء في الشارع العام بمدينة عبس بمحافظة حجة , وتعرضت المديريات الحدودية بالمحافظة لقصف جوي ومدفعي .

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com