الخبر وما وراء الخبر

مسيرات حاشدة بمديريات محافظة صنعاء تحمل أمريكا مسؤولية احتجاز سفن الوقود

5

شهدت مديريات الطيال وجحانة والحصن وبني مطر والحيمة الخارجية ومناخة وبلاد الروس، اليوم الاثنين، مسيرات حاشدة تنديدا بحصار المشتقات النفطية، واستمرار العدوان والحصار الخانق تحت شعار “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي وخيارنا إعصار اليمن”.

وردد المشاركون في المسيرات شعارات منددة بتشديد دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا للحصار الاقتصادي على الشعب اليمني واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأكد أبناء مديريات محافظة صنعاء أن العدوان الأمريكي سبب رئيسي لمعاناة اليمنيين، لافتين الى أن الشعب اليمني سيواجه هذا العدوان والحصار مهما أمعن العدو في إجرامه.

ودعت الجماهير الحاشدة في المسيرات إلى مواصلة النفير والتحشيد للجبهات للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، مؤكدين مواجهة التصعيد بالتصعيد.

وجددوا التأكيد على أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم، وما يفرضه من حصار جائر منذ سبع سنوات.

ولفتت الحشود الجماهيرية إلى أن خيار الشعب اليمني هو مواصلة الصمود والمشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن، من خلال النفير لدعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة تصعيد العدوان وتطهير اليمن من الغزاة والمحتلين.