الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. تدشين حملة إعصار اليمن بمديرية السلفية

2

دُشنت بمديرية السلفية في محافظة ريمة اليوم الأحد، حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي التدشين أكد وزير الصحة العامة والسكان رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة الدكتور طه المتوكل أهمية التفاعل مع الحملة ومواجهة التصعيد بالتصعيد والتصدي لمخططات العدوان الرامية إلى احتلال اليمن ونهب ثرواته.

وأشار المتوكل إلي أن المعركة مع العدوان معركة وعي لانتزاع السيادة الوطنية والتحرر من التبعية وهيمنة قوى الاستكبار، داعيا إلي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكدت كلمات الفعالية أنه تم تشكيل لجان ميدانية في مختلف عزل ومناطق المديرية للتحشيد والتعبئة ونشر التوعية المجتمعية ومواجهة الاستقطاب المضاد.

وأشارت الكلمات إلى أن إمعان العدوان ومرتزقته في ارتكاب المجازر المروعة لن يزيد أبناء الشعب

اليمني إلا صموداً وصلابة للمضي في مواجهته حتى تحقيق النصر المبين.

تخلل الفعالية كلمات وقصائد شعرية نالت الاستحسان.

إلي ذلك نظم أبناء قبائل السلفية وقفة احتجاجية أكد المشاركون فيها الاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن بقوافل العطاء إسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

وندد أبناء السلفية في الوقفة باستمرار جرائم العدوان والحصار وقتل الأطفال والنساء وأبناء الشعب اليمني على مدى سبع سنوات، محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية إزاء جرائم وتصعيد تحالف العدوان.

ودعا أبناء قبائل السلفية إلى تعزيز الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والعمالة والارتزاق.