الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي موسع لقبائل العبدية بمأرب تأكيداً للوقوف في وجه العدوان

8

عقدت قبائل مديرية العبدية في محافظة مأرب اليوم الخميس لقاء قبلي موسع للتأكيد على وقوف أبناء العبدية مع الجيش واللجان في مواجهة قوى العدوان .

وفي اللقاء أوضح اللواء علي طعيمان محافظ مارب أن أبناء العبدية بنخوتهم وشجاعتهم أثبتوا للجميع انهم لن يكونوا إلا في صف الوطن ومع أبناء شعبهم ضد الغزاة والمحتلين .

كما أكد الشيخ أحمد الثابتي مدير مديرية العبدية أن رجال العبدية جميعهم يؤكدون وقوفهم مع الجيش واللجان الشعبية واحرار اليمن في مواجهة الغزاة والمحتلين ، مشيراً إلى أنه يكفي أبناء العبدية ما مضى من الدروس ولن ينخدعوا مرة اخرى ولن ينخرطوا في صف العدوان بل سيواجهونه بكل قوة

وقال الشيخ الثابتي : أبناء العبدية وحدوا صفوفهم وتناسوا الخلافات فيما بينهم وهم سيكونون في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان الغاشم .

كما خاطب الشيخ عبدالله نكير المتورطين في الخيانة بقوله : نقول للمخدوعين من أبناء العبدية الذين يريدون العودة إلى منازلهم لا مانع من ذلك لكن لن نسمح بأن تكون العبدية ميدان صراع مره اخرى .

واستنكر بيان اللقاء القبلي الموسع لأبناء العبدية تصعيد العدوان الامريكي السعودي على اليمن ، مؤكداً الوقوف الكامل مع احرار شعبنا اليمني في مواجهة العدوان

وأعلن البيان النفير العام والتوجه الى جبهات القتال لمواجهة الغزاة والمرتزقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن ، مجددين وفاءهم لقائد الثورة وانهم على أتم الجهوزية لتنفيذ ماتراه القيادة مناسبا لردع العدوان ومرتزقته .

ودعا بيان اللقاء القبلي لقبائل العبدية المخدوعين من أبناء مديرية العبدية أو غيرهم بالعودة إلى منازلهم ولهم الأمن والأمان قبل فوات الاوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com