الخبر وما وراء الخبر

رئيس مجلس النواب يبارك إنجاز القوات البحرية ويؤكد على أهمية التصدي للعدوان ومرتزقته

3

أكد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، على أهمية توحيد الجهود الشعبية والرسمية لمواجهة زيف إعلام تحالف العدوان وفضح ادعاءاته التي يسوقها للتغطية على جرائم الحرب التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني وأخرها ما يتعلق بسفينة الشحن العسكرية الإماراتية.

وأشاد الراعي في جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، بالعملية النوعية للقوات البحرية اليمنية التي تمكنت خلاها من ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية اليمنية قبالة محافظة الحديدة، أثناء قيامها بأنشطة عدائية، والتي تبين أنها تحمل معدات عسكرية وآليات وأجهزة لاستخدمها في العدوان على الشعب اليمني.

وحيا أبطال البحرية والعيون الساهرة في البر والبحر علي يقظتهم وحسهم الأمني في رصد تحركات العدو في المياه والأراضي اليمنية وإحباط عملياته وحماية المياه والسواحل اليمنية.

وأكد رئيس مجلس النواب، أن هذه العملية تأتي في إطار الحق المشروع لحماية المياه الإقليمية اليمنية، حاثا على المزيد من اليقظة والحذر ورصد كافة الأنشطة العدائية للسفن الحربية التابعة للعدوان على اليمن.

وعبر عن فخر هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأبناء الشعب اليمني، بتطور القدرات العسكرية لليمن، للدفاع عن الوطن وسيادته وحماية المياه الإقليمية، والرد على جرائم العدوان.

وأشار إلى أن الصور التي عرضت تؤكد أن السفينة تحمل معدات وآليات عسكرية، ما يدحض كذب وزيف إعلام العدوان.

ودعا رئيس مجلس النواب، كافة وسائل الإعلام الوطنية والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي وكل الأحرار إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم في التصدي للإعلام المعادي.