الخبر وما وراء الخبر

النخالة: الصواريخ التي ضربت “تل أبيب” كان الشهيد سليماني هو من أشرف على إيصالها لفلسطين

6

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الثلاثاء، أن الصواريخ التي ضربت الكيان الصهيوني لأول مرة بأيدي فلسطينية كان الشهيد قاسم سليماني هو من أشرف شخصيًا على إيصالها لمجاهدي فلسطين.

وخلال الاحتفال الذي عقد في طهران إحياءً للذكرى الثانية لاستشهاد الحاج قاسم سليماني، قال النخالة: “الحاج قاسم كان على رأس مجاهدي فلسطين مدافعاً عن القدس وعن فلسطين وعن شعب فلسطين، لافتاً إلى أنه وبعد عامين من استشهاده لا تسألوا كيف استشهد فهذا أصبح معلوماً للجميع ولكن أسالوا كيف عاش”.

وأضاف موجها رسالة للعدو الإسرائيلي “لن تسقط أمة ترفع الأذان وتقرأ القرآن ولن تسقط أمة، الشهادة هي أسمى أماني أبنائها، سنهزمكم وسننتصر عليكم بإذن الله تعالى”.

وأوضح النخالة أنه في مثل هذا اليوم غادرنا الحاج قاسم وهو اسم أكبر من كل الأسماء التي اغتالته يد الأعداء غيلة، مشددا على أن دم قاسم سليماني سُفك لأنه كان عقبة أم المشروعين الأمريكي والإسرائيلي في إعادة تشكيل المنطقة على شاكلتهما.

وأشار إلى أنه لم نلتق قاسم سليماني يوما إلا ووجدناه يحمل هم فلسطين وهم المقاومين وهم الناس، موضحاً أن سليماني هو الذي جعل الفقراء يفشلون قوى الشر، ومبينا أن “سليماني هو سيد شهداء المقاومة، وهو شهيد القدس وشهيد فلسطين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com