الخبر وما وراء الخبر

الكادر الصحي النسوي بذمار يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

4

نظم الكادر الصحي النسوي بالمحافظة (مكتب الصحة وهيئة مستشفى ذمار العام والمعهد العالي للعلوم الصحية) بالشراكة مع فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة،اليوم، فعالية احتفائية بالذكرى السنوية للشهيد.

و خلال الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عباس علي العمدي و محمود الجبين أشاد وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق بجهود الكوادر النسوية في القطاع الصحي على إقامة هذه الفعالية التي تعكس مكانة الشهداء وحجم تضحياتهم ودورهم في الانتصار لدين الله والدفاع عن الأرض والعرض.

و بين أهمية السير على نهج الشهداء والاهتمام بأسرهم تعظيما لحجم تلك التضحيات الذي قدموها في مختلف جبهات العزة والبطولة.

ولفت إلى أن تضحيات الشهداء كان لها الفضل بعد الله في إفشال مساعي العدوان الذي كان يعتقد بأنه قادر على السيطرة على اليمن خلال شهر .. متجاهلين عزيمة و صلابة شعبنا وما عرف به من صمود واستبسال خلال مختلف المحطات التاريخية.

و بيّن أن ملامح النصر باتت اليوم تلوح في الأفق بفضل تضحيات الشهداء الذي جادوا بدمائهم الطاهرة الزكية من أجل عزة وكرامة شعبنا والتصدي لقوى العدوان ومرتزقته.

داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى الانتصار لعزة وكرامة شعبنا ومواجهة العدوان والاحتلال.

فيما أكدت رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق عبدالله المهدي أن الشهادة هي الشرف العظيم لا ينالها إلا المخلصين وأن الشهيد هو من ضحى بنفسه في سبيل الله والدفاع عن الدين والعرض والأرض وترسيخ قيم الإنسانية والنصر وتحقيق الحرية.

وبينت أنه بفضل دماء الشهداء ينعم شعبنا بعزة وكرامة واستقلال.

وفي كلمة أسر الشهداء أكدت هاجر المتوكل أن إحياء ذكرى الشهيد تعبّر عن مكانة الشهداء في النفوس واستحضار تضحياتهم واستلهام الدروس والعبر من حياتهم العطرة.

حضر الفعالية مدير المرور بالمحافظة العميد علي الوشلي، وحشد من منتسبي القطاع الصحي واللجنة الوطنية للمرأة.