الخبر وما وراء الخبر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية عتمة

5

دشن مسؤول انصار الله بالمحافظة الأستاذ فاضل محسن الشرقي ومدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمديرية عتمة محافظة ذمار بأفتتاح معرض صور الشهداء العظماء.

وخلال إفتتاح المعرض الذي حضره نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء بالجمهورية عبدالسلام الطالبي اشار مشرف المحافظة إلى أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء وتخليد مآثرهم وتضحياتهم والإهتمام بأبنائهم واسرهم وذويهم والسير قدمآ على دربهم في مواجهة قوى الغزو والإحتلال ومرتزقتهم الأنذال.

مؤكدآ بأن مديرية عتمة برجالها الشجعان وعطائهم السخي قد تصدرت المرتبة الأول على سائر مديريات المحافظة في الدفع بالمجاهدين وقوافل المال للجبهات وبحاجة إلى المزيد من العطاء للحفاظ على هذه المرتبة العظيمة.

فيما اكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء بالجمهورية عبدالسلام الطالبي أن الشهادة هي منحة ابدية خالدة ووسام عظيم لايمنحه الله إلا لأحبابه من عباده وأن إحياء سنوية الشهيد فرصة لأستلهام الدروس والعبر في البذل والعطاء والتضحية..لافتآ إلى أهمية الأهتمام.بأسر الشهداء تربويآ وصحيآ وثقافيآ.

من جانبه اكد مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على أهمية هذه المناسبة وعظمة الشهادة ومكانة الشهداء العظيمة ومنزلتهم الرفيعة وضرورة التمسك بالمبادئ التي ضحا من اجلها الشهداء والتحلي بها.

تخللت الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية عبرت عن أهمية الذكرى السنوية للشهيد كمحطة تربوية نستمد من خلالها البذل والعطاء ومواجهة دول الإستكبار أمريكا وإسرائيل وقرن الشيطان السعودي والإماراتي ومرتزقتهم حتى تحقيق النصر

عقب الفعالية أفتتح مسؤول انصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي معرض الشهداء والذي يحتوي على صور الشهداء العظماء وكذا زيارة روضة الشهداء.

حضر التدشين مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة عبدالله الجرموزي ونائب المدير التنفيذي لمؤسسسة الشهداء بالمحافظة ابو محمد الحمزي ومسؤل التأهيل بالمحافظة أحمد محمد عباس ومدير عام مديرية جبل الشرق ناجي احمد صبر وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والقضائية والشخصيات الإجتماعية وابناء واقارب الشهداء بالمديرية.