الخبر وما وراء الخبر

فعالية خطابية وافتتاح معرض الشهداء بمديرية جهران بذمار

42

نظم أبناء مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى الشهيد السنوية 1443ه‍.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، ورئيس محكمة جهران الإبتدائية القاضي فؤاد النهمي، ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب، ومديرا مديريتي ضوران محمد المهدي، وجهران صالح العياضي، ومشرف المديرية يحيى الكبسي، ومشرف الوحدة الإعلامية بالمحافظة رضوان سبيع، أكد عضو مجلس الشورى صالح الرازحي على رعاية أسر الشهداء الذين ضحوا في سبيل الوطن ومواجهة قوى العدوان ومرتزقتها، منوهاً بأن الشهداء جسدوا قيم البذل والعطاء والتضحية، ما يحتم رعاية أسرهم والاهتمام بها..

وأشار الرازحي إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وإعلا كلمة الحق في مواجهة الطاغوت.

بدوره أوضح مدير عام مديرية جهران صالح العياضي، أنه سيتم إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة إحياء لذكرى الشهيد والوفاء لمن قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

مشيراً إلى أن أبناء مديرية جهران يجددون العهد للشهداء بالسير على دربهم ومواصلة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والإستكبار ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحرير كامل تراب الوطن

وأُلقيت كلمات وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن أهمية إحياء ذكرى الشهيد واستلهام الدروس من حياة وعطاء الشهداء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وعقب الفعالية تم افتتاح المعرض المركزي لصور شهداء المديرية، وزيارة جماعية لروضة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم .. مشيدين بتضحياتهم في مواجهة العدوان.

حضر الفعالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي بالمديرية وعدد من المشائخ والوجهاء وحشد غفير من أبناء مديرية جهران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com