الخبر وما وراء الخبر

البرلمان يكافئ منتخب الناشئين بـ10 ملايين ريال

1

أكد مجلس النواب، في جلسته اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، على أهمية دعم المنتخب الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا لكرة القدم.

وأعلن نواب الشعب عن مكافأة الفريق وطاقمه الإداري والفني بمبلغ 10 ملايين ريال، تقديراً لجهودهم وعطائهم وتحقيقهم هذا الإنجاز الكروي التاريخي المشرّف لكل أبناء اليمن.

وأشار رئيس المجلس إلى أن المبلغ المقدّم من أعضاء مجلس النواب -وإن كان متواضعا- إلا أنه يمثل تشجيعا للمنتخب، وما قدمه أشبال اليمن من أداء بطولي في كل المباريات التي خاضوها، وآخرها إلحاق الهزيمة بالمنتخب السعودي في أرضه وبين جمهوره.

ودعا رؤوس الأموال الوطنية إلى تقديم الدعم السخي للمنتخب، والمواهب الرياضية بما يمكّنه من خوض غمار المنافسة، وإحراز البطولات في المستقبل، والحضور الفاعل في البطولات الرياضية.

وقال: “إن أشبال اليمن يضيفون اليوم انتصاراً جديداً وفرحة جديدة للشعب اليمني في الداخل والخارج، بقوة الإرادة والإصرار على تحقيق الفوز، وهي رسالة تجسّد وحدة اليمنيين، ووقوفهم صفا واحدا ضد من دمّر بلدهم وأساء إليهم”.

وعبّر رئيس مجلس النواب عن اعتزاز جماهير الشعب اليمني بما حققه أشبالهم من نصر وفرحة كانت بمثابة استفتاء شعبي، يؤكد وحدة جميع أبناء اليمن.