الخبر وما وراء الخبر

قبائل البيضاء تندد بالتصعيد الأمريكي وجرائم العدوان

1

نظّم أبناء وقبائل مربع البيضاء، اليوم الخميس، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان وتصعيد أمريكا من حربها العسكرية والاقتصادية ضد الشعب اليمني.

وفي الوقفة القبلية المسلحة في مدينة البيضاء، بحضور قيادات في الحكومة والسلطة والمحلية، أكد المشاركون على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتم تطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ونددوا بجرائم دول العدوان واستهداف المدنيين موخرا في محافظتي تعز وصنعاء ومناطق وقرى متفرقة في صعدة، وأحياء سكنية ومستودعات لأغذية المواطنين في أمانة العاصمة.

فيما أكد وزير الكهرباء والطاقة، أحمد العليي، أن العدوان على الشعب اليمني يرتكب أبشع الجرائم، وينفذه رؤساء وأمراء وحكام الأنظمة العميلة في المنطقة.

وثمن مواقف أبناء محافظة البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته، وتقديمهم قوافل من الشهداء لدفاع عن الوطن وحريته وسيادته واستقلاله.

وأشاد بما حققه الأبطال من الجيش واللجان الشعبية من انتصارات، ومعهم كل الشرفاء والأحرار من أبناء وقبائل محافظة البيضاء، وتحرير مديريات المحافظة من المرتزقة وأدوات العدوان من القاعدة وداعش.

من جانبهما، أشار وكيلا وزارة الإدارة المحلية، أحمد الشوتري، ومحافظة البيضاء، محمد الوحيشي، إلى

ودعا البيان قبائل المحافظة إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات.. مباركا عملية “السابع من ديسمبر” في العمق السعودي، وما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.

وجدد الدعوة للمغرر بهم العودة إلى صف الوطن، والاستفادة من قرار العفو العام.