الخبر وما وراء الخبر

حجة.. فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

18

نظم مكتب الصحة العامة والسكان وهيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة اليوم الخميس، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أهمية إحياء فعاليات ذكرى الشهيد واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم وبطولاتهم.

ولفت إلى ضرورة اغتنام المناسبة في تدشين عام جديد من تفقد أحوال أسر الشهداء وأبناءهم وتلمس همومهم بحيث لا يقتصر ذلك على الذكرى السنوية للشهيد.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني إلى حاجة الأمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد لما تحمله من أهمية ودلالات في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة التحديات وتأكيد السير على دربهم.

وأكد أهمية استلهام كل قيم الحق والخير والعدالة في الذكرى السنوية للشهيد وإحياء روح المسؤولية وشحذ الهمم وتعزيز الموقف والصمود في مواجهة الأخطار والتحديات.

وتطرق إلى ضرورة استذكار تضحيات الشهداء واستلهام الدروس والعِبَر، مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى تجديدا للوفاء للشهداء والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها.

فيما أشار الثقافي محمد مياح إلى عظمة المناسبة والشهداء وأهمية استلهام الدروس والعبر من بطولاتهم والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.