الخبر وما وراء الخبر

مشرف عام ذمار يعزي في وفاة الأستاذ المجاهد فضل سيلان

13

بعث مشرف عام محافظة ذمار ، أبو عقيل الشرقي ، برقية عزاء ومواساة في وفاة الفقيد المرحوم الأستاذ فضل محمد حسين سيلان عضو رابطة علماء اليمن، والذي انتقل إلى رحمة الله بعد حياة حافلة بالجهاد وخدمة العلم الشريف.

وأشاد رئيس المكتب الإشرافي بالمحافظة في برقية العزاء التي بعثها إلى الوالد الفاضل/ محمد حسين سيلان، وكافة آل سيلان إخوان وأولاد وأقارب المرحوم الأستاذ المجاهد فضل محمد حسين سيلان ، بمناقب الفقيد وأدواره في طلب العلم درسًا وتدريسًا، وفي الدعوة إلى الله، والجهاد في سبيل الله عز وجل، وما عرف به واشتهر من علو مكارم الأخلاق، وكافة أعمال البر والخير والإحسان.

وعبر الشرقي عن خالص العزاء وعميق المواساة ،،، سائلا الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوبهم، ويلهمهم الصبر والسلوان، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

وفيما يلي نص برقية العزاء :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

الوالد الفاضل/ محمد حسين سيلان الأكرم.

وكافة آل سيلان إخوان وأولاد وأقارب الفقيد المرحوم الأستاذ المجاهد فضل محمد حسين سيلان.

نتقدم إليكم بخالص العزاء والمواساة في وفاة ولدكم الفاضل الذي قضى عمره في طلب العلم درسًا وتدريسًا، وفي الدعوة إلى الله، والجهاد في سبيل الله عز وجل، وما عرف به واشتهر من علو مكارم الأخلاق، وكافة أعمال البر والخير والإحسان.

نسأل الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوبكم، ويلهمكم الصبر والسلوان، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أخوكم/

أبوعقيل الشرقي
مشرف عام المحافظة.
السبت 29 ربيع آخر 1443هـ.