الخبر وما وراء الخبر

إعادة تشغيل مشروع مياه بيت الطيبي _ عماد مديرية المنار

4

دشن أمين عام مديرية المنار حمود سباع و معه مدير عام مكتب التخطيط و التنمية بالمحافظة المهندس سمير المذحجي اليوم إعادة تشغيل مشروع مياه بيت الطيبي – عماد مديرية المنار والذي يخدم حوالي 7200 نسمة في إطار مناطق ( بيت الطيبي و عماد و هجرة الفاضلي ) في إطار المديرية.

و يشمل المشروع الذي تم إعادة تشغيله من قبل مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل و بناء السلام بتمويل من منتدى التنمية السياسية و منظمة البرجهوف أعمال صيانة للمضحة و الشبكة و خزان التوزيع و حل النزاع الذي تسبب في توقف المشروع.

وفي خلال التدشين أكد أمين عام المديرية أهمية الحفاظ على المشروع و إدارته الإدارة المثلى التي تضمن الديمومة و حصول المواطنين على احتياجاتهم من المياه.

ولفت الى أهمية تفاعل المستفيدين و العمل بروح الفريق الواحد لإسناد جهود إدارة المشروع و التغلب على كل التحديات التي قد تعترض سير العمل.

و كان مدير عام التخطيط و التنمية المهندس سمير المذحجي أكد دور المجتمع في الحفاظ على إمكانيات المشروع و حسن إدارته و التغلب على الخلافات لخدمة المصلحة العامة.

حضر الافتتاح رئيس فريق حل النزاع في اللجنة الاستشارية لمشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل و بناء السلام بالمحافظة حميد الانسي و عضوا فريق حل النزاع عبد الكريم جبهان و عبد الكريم النهاري و عضو المجلس المحلي بالمديرية عبد الكريم الغرباني.