الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة نظافة وإزالة المخالفات في مدينة معبر بذمار.

5

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر مديرية جهران، اليوم، حملة نظافة شاملة ورفع البسطات وإزالة المخالفات والأتربة المتراكمة في شوارع المدينة.

وفي التدشين، أكد مدير عام المديرية صالح العياضي أهمية تحقيق الحملة لأهدافها في إزالة كافة المخالفات والصنادق والبسطات للحد من الاختناقات المرورية وسط المدينة وبما يسهم في تسهيل حركة السير وأعمال النظافة العامة.

ولفت إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في تنظيم الشوارع وإزالة المخالفات والحفاظ على النظافة العامة وتحسين المظهر الجمالي للمدينة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمديرية أكرم الحجي أن الحملة تستهدف شارع السلام وكافة الشوارع التي فيها مخالفات بالمدينة..مشيرا إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزارة الأشغال العامة وقيادة المحافظة.

وحث أصحاب الصنادق والبسطات والباعة المخالفين بالالتزام بعدم إعادة المخالفات التي شكلت عائقا أساسيا في حركة السير بشارع السلام والشوارع الأخرى… داعيا جميع المكونات المجتمعية للتفاعل مع الحملة وإزالة المخالفات والحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي للمدينة كون النظافة مسؤولية جماعية.

فيما أشارا نائب مدير الصندوق عبدالفتاح البنوس ومدير إدارة النظافة محمد التام إلى استمرار الحملة في إزالة مخلفات البناء والأتربة وكافة العشوائيات الموجودة على طول الشارع، لافتين إلى أهمية دعم جهود الصندوق وتعاون الجهات ذات العلاقة والمواطنين في جهود الحملة لإنجاحها وتحقيق أهدافها.

حضر التدشين، مدير فرع مكتب الأشغال هشام مرة، ومدير مكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، وعدد من مختصي وموظفي التحسين بالمديرية.