الخبر وما وراء الخبر

تكريم أُسر الشهداء الأكثر عطاءً بمديرية جبل الشرق.

11

كرمت اليوم الثلاثاء فرع مؤسسة الشهداء بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار أُسر الشهداء الأكثر عطاءً التي قدمت ثلاثة وأربعة وخمسة من فلذات أكبادها قرابين في سبيل الله .

وخلال التكريم الذي حضره المسؤول المالي بمؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو علي المروني و مدير أمن المديرية عبدالغني العسكري وعدد من منتسبي المكتب التنفيذي والإشرافي ، أكد مسؤول الرعاية والبرامج بمؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو بشار الغرباني أن التكريم يُعتبر لفتة متواضعة ومُستحقة لا تساوي نطفة في محيط وفاء الشهداء وأُسرهم المعطائة ، موضحاً ان تضحيات الشهداء لن يجازيها إلا الله سبحانه وتعالى .

فيما أوضح نائب مندوب الشهداء بالمديرية أحمد العزي صبر ان التكريم رسالة متواضعة تجسد عمق الوفاء للرصيد الجهادي التي قدمته أُسر الشهداء الأكثر عطاءً وتضحيةً ، البالغ عددها 8 أُسر .

بدورهم رحب أولياء أمور الشهداء بهذه اللفتة المتواضعة التي تعكس حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية ، ومؤسسة الشهداء ، معبرين عن بالغ فخرهم واعتزازهم بتقديم فلذات أكبادهم قرابين في سبيل الله ، وعن معنوياتهم العالية التي تُضاهي السمآء في علوها والجبال في رسوخها ، واستمرار مسار البذل والعطاء حتى يتحقق النصر الكامل على كآفة امتداد الأراضي اليمنية .،

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com