الخبر وما وراء الخبر

تكريم أُسر الشهداء الأكثر عطاءً بمديرية جبل الشرق.

7

كرمت اليوم الثلاثاء فرع مؤسسة الشهداء بمديرية جبل الشرق محافظة ذمار أُسر الشهداء الأكثر عطاءً التي قدمت ثلاثة وأربعة وخمسة من فلذات أكبادها قرابين في سبيل الله .

وخلال التكريم الذي حضره المسؤول المالي بمؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو علي المروني و مدير أمن المديرية عبدالغني العسكري وعدد من منتسبي المكتب التنفيذي والإشرافي ، أكد مسؤول الرعاية والبرامج بمؤسسة الشهداء بالمحافظة أبو بشار الغرباني أن التكريم يُعتبر لفتة متواضعة ومُستحقة لا تساوي نطفة في محيط وفاء الشهداء وأُسرهم المعطائة ، موضحاً ان تضحيات الشهداء لن يجازيها إلا الله سبحانه وتعالى .

فيما أوضح نائب مندوب الشهداء بالمديرية أحمد العزي صبر ان التكريم رسالة متواضعة تجسد عمق الوفاء للرصيد الجهادي التي قدمته أُسر الشهداء الأكثر عطاءً وتضحيةً ، البالغ عددها 8 أُسر .

بدورهم رحب أولياء أمور الشهداء بهذه اللفتة المتواضعة التي تعكس حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية ، ومؤسسة الشهداء ، معبرين عن بالغ فخرهم واعتزازهم بتقديم فلذات أكبادهم قرابين في سبيل الله ، وعن معنوياتهم العالية التي تُضاهي السمآء في علوها والجبال في رسوخها ، واستمرار مسار البذل والعطاء حتى يتحقق النصر الكامل على كآفة امتداد الأراضي اليمنية .،