الخبر وما وراء الخبر

مدير مكتب الصحة بذمار يرأس إجتماعاً لمدراء المستشفيات المحورية والريفية

8

ترأس الدكتور خالد علي الحجي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار إجتماعاً ضم مدراء المستشفيات المحورية والريفية بالمديريات بحضور ممثلي وزارة الصحة العامة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

وفي بداية الإجتماع رحب المدير العام بالحاضرين جمعياً ثم بعد ذلك تم إستعراض ومناقشة التقارير الشهرية للمستشفيات المحورية والريفية.

وأستمع الدكتور الحجي إلى عدد من المداخلات للاخوة مدراء المستشفيات عن سير العمل ومدى تقديم الخدمات الطبية والتشخيصة للمرضى.

واستعرض الاجتماع سير العمل بمراكز TFC المتعلق بعملية ترميم وصيانة تلك المراكز واستكمال التجهيزات لكي يتم رفدها بالأثاث اللازم من قبل منظمة الصحة العالمية.

وجرى الإستماع إلى تفاصيل الترميم والتأثيث من قبل ممثل منظمة الصحة العالمية مستعرضاً ما تم إنجازه وماهو في طور الإنحاز وكذلك ما ستم إعتمادة.

إلى ذلك تم مناقشة طلبات المستشفيات من الإحتياجات اللازمة وكذلك موضوع إستلام الأدوية من مخازن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالمكتب .

وأختتم المدير الحجي الاجتماع بالتأكيد على ضرورة تكثيف الجهود من أجل الإرتقى بالعمل ورفع المؤشرات … متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .