الخبر وما وراء الخبر

تنفيذي مديرية جبل الشرق يناقش سُبل تعزيز جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم

14

ناقش صباح اليوم اجتماع استثنائي للمكتب التنفيذي بمديرية جبل الشرق برئاسة مدير عام المديرية ناجي أحمد صبر السُبل الكفيلة بتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والتواصل مع المغرر بهم .

وفي الاجتماع أشاد مدير عام المديرية بالخروج المشرف والمشاركة الواسعة لأبناء المديرية في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم ، وإحياء الذكرى بمختلف المظاهر المعبرة على كل المستويات .

ولفت صبر الى أن قنوات الإتصال والتواصل مع المغرر بهم مفتوحة بكل ثقة ومصداقية ومسئولية ، وعلى المغرر بهم أخذ العظة من جرائم العدوان ومرتزقتهم التي تحدث بصورة يومية .

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بدور منتسبي المكاتب التنفيذية ، في مضاعفة جهود التحشيد ورفد الجبهات ، والتواصل مع المغرر بهم ، وتعزيز الثقة ، والترتيب لعودتهم إلى الصف الوطني ، بأمنٍ وآمان ، و أهمية استشعار الجميع للمسئولية ، وتكامل الأدوار ، وتضافر الجهود في هذه المرحلة المفصلية والهامة التي تتطلب وحدة الصف في مواجهة العدوان الغاشم .

وأكد الاجتماع على أهمية الدفع بالطلاب خريجي الشهادة الثانوية العامة للإلتحاق بأكاديمية إقرأ للقرآن الكريم ، واغتنام فرصة الالتحاق لمواصلة تعليمهم الجامعي والإستفادة من الإمتيازات الممنوحة للطلاب الملتحقين .

هذا وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات المناسبة بشأن جدول أعمال الاجتماع .

حضر الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية .