الخبر وما وراء الخبر

الجهاد الإسلامي توكد أن نهج المقاومة هو الطريق الوحيد للعبور نحو النصر والتحرير

18

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، أن نهج المقاومة سيظل هو الطريق الوحيد الذي من خلاله سنعبر نحو النصر والتحرير، وشددت على أن جنين تتصدر قائمة المجد.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الناطق الإعلامي باسم الحركة بقطاع غزة طارق سلمي، قوله: “جنين تتصدر قائمة المجد وهي تقدم شهداءها الأبطال الذين ارتقوا فجراً وهم يدافعون عن أرضها.. مشدداً على أن الشهداء الأبطال تصدوا ببسالة لاقتحام قوات العدو وأبناء الأجهزة الأمنية قاموا بدورهم الطبيعي وبما يريده شعبهم منهم لردع الاحتلال.

وحي سلمي، الشباب الثائر في القدس المحتلة، الذي تجمعوا في مواجهة محاولات المستوطن اليميني المتطرف “ايتمار بن غفير” وأفشلوا محاولاته الاستفزازية والعدوانية بالقدس المحتلة.

وأكد الناطق الاعلامي للحركة، أن ملاحم الصمود التي يسطرها المقدسيون كفيلة بإفشال كل مخططات اليمين الصهيوني وحكومته المتطرفة.. وأن الرباط في الأقصى والصلاة فيه هو أبلغ رسالة تجسد حقنا الكامل في المسجد الاقصى والقدس.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت فجر اليوم عن استشهاد 3 شبان برصاص عناصر من الوحدة الخاصة في جيش الاحتلال في مدينة جنين، وأصيب شاب رابع بجروح خطيرة أدخل على إثرها لغرفة العمليات في مستشفى جنين الحكومي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com