الخبر وما وراء الخبر

اختتام دورة الألعاب الرياضية الرمضانية في ذمار

19

اختتمت بمحافظة ذمار اليوم دورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية السادسة في ألعاب كرة القدم والكرة الطائرة والقوى والمسابقات الثقافية تحت شعار “قادمون في العام السابع بعزم ومعنويات عالية”.

وفي اختتام الدورة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة، أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أهمية تنظيم الأنشطة الرياضية والشبابية لاكتشاف المواهب وتعزيز روح التنافس بين الأندية في مختلف الألعاب الرياضية.

وأوضح أن الحضور والمشاركة الواسعة في الدورة، يجسد صمود أبناء اليمن في مواجهة العدوان .. مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية بالشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية التي يُعول عليها في بناء اليمن.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أمين عاطف أن الدورة التي استمرت أسبوعين، شاركت فيها أندية واتحادات وفرق رياضية بذمار.

وأشار إلى أهمية مواصلة الأنشطة الرياضية، بما يعزز من صمود النشء والشباب واستمرارهم في ممارسة الألعاب والأنشطة الشبابية المختلفة.

وفي ختام الفعالية كرّم وكيل المحافظة العمدي ومدير الشباب عاطف فريق فتشة بكأس الدورة إثر تغلبه على فريق سلام معبر في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في ألعاب الكرة الطائرة والقوى والمسابقات الثقافية.

حضر الاختتام مدير صندوق الرعاية الاجتماعية عبده الفضلي ونائبا مدير الشباب تسيير راوية ومحمد عامر ونائب مدير صندوق النظافة بكيل التينه ومسئول الوحدة التربوية إبراهيم العمدي وممثلي الاتحادات والأندية الرياضية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com