الخبر وما وراء الخبر

الهيئة العامة للأوقاف بذمار تدشن مشروعي “وقل ربي زدني علما” و”يطعمون الطعام”.

29

دشن اليوم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار مشروعي وقل ربي زدني علما ويطعمون الطعام تحت شعار ” الوقف في ما وقف له ”

وخلال التدشين الذي حضره محمد احمد الغليسي نائب مدير الهيئة بأمانة العاصمة، أشار مدير عام المساجد بالهيئة إلى أهمية الوقف ومايتم وقفه في السبيل المراد به، لافتاً إلى ضرورة الإهتمام بالعلم وحلقات التعليم والتفقه .

من جانبه عصام على الحمزي مدير عام التخطيط بالهيئة أشاد بمدينة ذمار ودورها في إخراج العديد من العلماء ، مؤكداً أن العلماء لهم الدور الكبير في العمل على توعية وتعليم المجتمع لجعله مجتمع صالح ينفع أمته وبلده لايتأثر بالأفكار الدخيلة والمغلوطة.

فيما تطرق مفتي محافظة ذمار القاضي محمد الأكوع إلى أهمية العلم والتفقه في الدين الإسلامي وفضله الكبير في الحياة وقدره العظيم في القرآن الكريم ، مشيداً بقيادة هيئة الأوقاف التي إنشئت للحفاظ على الموقوفات التي كان صرفها في غير مكانه وبشكل غير مشروع.

بدوره مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي ثمن جهود قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس الهيئة المجاهد عبدالمجيد الحوثي في الإهتمام في أموال الوقف وإخراجها لما يستحق.

حضر التدشين نائبي مدير الهيئة بذمار جبر الوجية و يحيى الشعوبي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com