الخبر وما وراء الخبر

وقفتان قبليتان في البيضاء وأخرى في الحيمة الداخلية لمواجهة صلف العدوان ودعوة لجمع الكلمة

340
خرج الأحرار من أبناء قبائل مديريتي صباح ورداع اليوم الإثنين في وقفتين احتجاجيتين منفصلتين، استنكارا للعدوان السعودي الأمريكي والصمت الدولي.
المشاركون أوصلوا رسائل لقوى العدوان بأن الشعب قد شب عن الطوق، ولم يعد بمقدور أحد مهما امتلك من ترسانة حربية تمرير أي مؤامرات عليه، مهما كان حجم التضليل وتزييف الواقع، معلنين الصمود في وجه العدوان مهما استمر بالقتل والتدمير.
كما أكدوا وقوفهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي وبذلهم المال والرجال في الدفاع عن عزة الوطن وكرامتة.
وفي مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء شدد أبناء المديرية على ضرورة المواجهة الحتمية للعدوان الغاشم على اليمن بكل قوة وصلابة وبما يحقق النصر .
وأعلنت قبائل الحيمة الداخلية في اجتماعها استعدادهم للنفير العام لمواجهة العدوان ومرتزقته والتأكيد على موقفهم الرافض لاستمرار العدوان على اليمن وقتل الأطفال والنساء في المنازل في تشابه كبير لجرائم الصهاينة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
كما دعا المحتشدون للم الصف بين اليمنيين جميعا والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق لشعبنا ووطننا النصر والأمن والاستقرار مهما كانت التضحيات.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com