الخبر وما وراء الخبر

افتتاح المعرض المجاني لكسوة العيد لأبناء وبنات الشهداء بذمار

21

أفتتح مشرف عام محافظة ذمار فاضل محسن الشرقي ووكلاء المحافظة فهد عبد الحميد المروني وعباس علي العمدي ومحمد محمد عبدالرزاق اليوم المعرض المجاني الثاني لكسوة العيد لابناء الشهداء بالمحافظة .

ينظم المعرض الذي حضر افتتاحة عضو مجلس النواب نجيب الورقي ؛ والشورى عبده علي العلوي ومدراء المكاتب التنفيذية والمجلس الاشرافي ، مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة حتى الخامس والعشرين من رمضان .

وخلال الافتتاح أكد مشرف المحافظة الشرقي أهمية هذه المبادرة التي تنفذها مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة تزامنا مع شهر رمضان وقدوم عيد الفطر في كسوة الالف من ابناء الشهداء عرفانا بالتضحيات العظيمة للشهداء .

وثمن جهود مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية ..حاثا رجال الاعمال الى تبني اعمال الخير والتكافل الاجتماعي بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين في ظل استمرار العدوان والحصار

فيما أكد الوكيل اول المروني اهمية هذه المبادرة في كسوة ابناء الشهداء عرفنا بتضحيات الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن ومواجهة العدوان .

وأشاد بجهود مؤسسة الشهداء في رعاية أسر الشهداء وتنظيم هذا المعرض ..مؤكداً دعم السلطة المحلية لأسر الشهداء ودعم جهود مؤسسة الشهداء في توفير احتياجاتهم ورعايتهم .

بدورة أشار الوكيل العمدي إلى الاهتمام بأسر وابناء الشهداء كواجب ديني ووطني وتقديرا للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء ..داعياً رجال المال والاعمال إلى دفع الزكاة لكي تقوم الهيئة بدورها في دعم الفقراء والمحتاجين ورعاية أسر الشهداء .

من جانبة أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ابراهيم المتوكل ، أن أفتتاح معرض كسوة العيد لابناء الشهداء يأتي ضمن مشاريع الهيئة في رعاية أسر الشهداء والفقراء والمحتاجين ، مبيناً انه سيتم افتتاح معرض أخر خلال الايام القادمة لكسوة العيد للاسر الفقيرة والمساكين .

ودعا رجال الاعمال الى سرعة دفع زكاة اموالهم لكي يتسنى للهيئة إقامة هذا الركن ومد يد العون للاسر الفقيرة والمحتاجين ورعايتهم دون الانتظار لمساعدة احد .

بدورة اشار نائب مدير فرع المؤسسة هاشم الحمزي أن المعرض يأتي ضمن مشروع كسوة العيد لعدد 5 الف و335 من ابناء وبنات الشهداء في جميع مديريات المحافظة .

ولفت إلى أهمية دعم جهود المؤسسة في تقديم كامل الرعاية لاسر الشهداء تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وعرفانا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com