الخبر وما وراء الخبر

وزير الاتصالات يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد

7

وضع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير اليوم، إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

وقرأ الوزير النمير ومعه نائب وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الدكتور هاشم الشامي ووكيلي الوزارة للشئون المالية أحمد المتوكل والشؤون الفنية محمد المهدي وعدد من قيادات قطاع الاتصالات والبريد الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد ورفاقه.

وأشار وزير الاتصالات، إلى المكانة التي يحتلها الرئيس الشهيد الصماد في وجدان الشعب اليمني لما قدمه من تضحيات واستبسال للدفاع عن الوطن.. مشيراً إلى أن الرئيس الشهيد كرس حياته من أجل الوطن وخدمة الشعب، فكان مثالا لرجل الدولة.

ولفت إلى أن شجاعة الرئيس الشهيد وبطولاته الاستثنائية سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.. مشيرا إلى أن الرئيس الصماد سيظل ملهما للأجيال تستقي منه معاني التضحية والفداء.

رافق الوزير في الزيارة الوكيل المساعد للقطاع الفني عبدالرحمن أبو طالب ومدير عام مؤسسة الاتصالات المهندس صادق مصلح والرئيس التنفيذي لشركة تيليمن الدكتور علي نصاري ومدير عام الهيئة العامة للبريد المهندس محمد مرغم ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ورئيس المنظمة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات والبريد محمد الذهباني وعدد من مدراء العموم.