الخبر وما وراء الخبر

حركات المقاومة حماس والجهاد والمجاهدين تنعي استشهاد الطبيب نضال جبارين

29

نعت حركتا المقاومة الفلسطينية حماس والمجاهدين استشهاد الطبيب نضال جبارين الذي استشهد بعد إطلاق قوات العدو قنبلة صوت تجاهه بالقرب من بلدة برطعة بمحافظة جنين.

وقالت حماس في بيان نعيها إن رسالة الشهادة في يوم الغضب الفلسطيني تدعو المهرولين نحو التطبيع ليعودوا لرشدهم، وليتوقفوا وينظروا لعدوان الاحتلال وإجرامه بحق شعبنا، مؤكدةً أن الشعب الفلسطيني سيبقى قابضا على الجمر، متمسكا بحقه في أرضه ووطنه، ولن يردعه جبروت الاحتلال ولا خيانة الخائنين عن السير في طريق المقاومة حتى النصر والتمكين.

من جانبها قالت حركة المجاهدين في بيان نعيها إن دماء الشهيد الطبيب جبارين هي عنوان لشعبنا الفلسطيني الذي لا يقبل بوجود الاحتلال على أرضه ويرفض مخططاته التوسعية ومؤامراته التطبيعية، ووجهت النداء للمطبعين اللاهثين وراء السراب أن فلسطين تفضح سوءات المنافقين.

وأشارت إلى أن هذه الجريمة الصهيونية تستدعي تصعيد المواجهة مع هذا العدو المجرم الذي يقتل شبابنا وشيوخنا ونساءنا، وندعو شبابنا المجاهد لإشعال الأرض الفلسطينية المحتلة ناراً تحت أقدام الجنود والمغتصبين الصهاينة ثأراً وانتقاماً لدماء شهداءنا الأبرار.

من جانبها قالت حركة الجهاد الإسلامي إن استشهاد الطبيب نضال الجبارين دليل جديد على أن الاحتلال لا يميز في جرائمه بين فلسطيني وآخر.

ودعت الجسم الطبي الفلسطيني إلى التحرك غضبا في وجه الاحتلال لجريمته بحق الطبيب جبارين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com