الخبر وما وراء الخبر

فعالية بمناسبة أسبوع الشهيد بمديرية مغرب عنس بذمار .

212

نظم بمديرية مغرب عنس بذمار اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى اسبوع الشهيد .

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية عبدالكريم الصارم وامين عام محلي المديرية عبدالولي العفيري واعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والاشرافي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ، أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الحجي أهمية إحياء أسبوع الشهيد والتذكير بمناقب الشهداء وتضحايتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

وأشار إلى أهمية تعزيز انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية من خلال دعم المرابطين ورفد الجبهات بالمال والرجال ..مؤكدا أهمية رعاية أسر الشهداء والجرحى .

وأشاد بمواقف ابناء مغرب عنس في تقديم قوافل من الشهداء في معركة التحرر من قوى الهيمنة ومواجهة الغزاة في جميع جبهات البطولة والشرف .

فيما أشار عضو لجنة التحشيد حميد الموشكي إلى أن الشهداء تحركوا من واقع المسؤلية تجاه الوطن فبذلوا ارواحهم رخيصة دون أي مقابل دفاعا عن الوطن .

ولفت إلى أهمية استشعار المسؤلية الملقاه على عاتق الجميع في تقديم كامل الرعاية لأسر الشهداء عرفانا بالتضحيات التي قدموها في مواجهة العدوان وافشال مخططاته.

وأكدت كلمة أسر الشهداء التي القاها علي حسن الموشكي استمرار البذل والعطاء وتقديم التضحيات ..معبرا عن الفخر والاعتزاز بمواقف الشهداء وتضحياتهم في دحر الغزاة والمحتلين ومواجهة المعتدين .

وفي ختام الفعالية التي تخللها قصيدتان شعرية تم تكريم عدد من أسر الشهداء بالدروع والشهادات التقديرية ومبالغ مالية رمزية .

إلى ذلك افتتح مدير المديرية عبدالكريم الصارم ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي ومشرف المديرية حميد الموشكي معرض الشهداء بمركز المديرية ..ووقفوا دقيقة لقرأة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة .

حضر الفعالية مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة مجاهد الخطري ومدير أمن المديرية العقيد حسين السفياني ومنسق مشروع الصحة والتغذية محمد الموشكي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com