الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة نظافة بمدينة ذمار استعداد للاحتفاء بالمولد النبوي

23

دشن القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي ومعه وكلاء المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي اليوم حملة نظافة شاملة بمدينة ذمار في إطار الاستعدادات لذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال تدشين الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وبمشاركة الجهات والمدارس والجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة لمدة ثلاثة أيام، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي أهمية تكامل الجهود والعمل كفريق واحد لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في إبراز المظهر الجمالي للمدينة وبما يعكس الابتهاج بذكرى بمولد رسول الإنسانية.

وحث على تفعيل مشاركة القطاعات الحكومية والمجتمعية في الحملة .. داعيا الجميع للإسهام الفاعل في إنجاحها تكريما وتشريفا لخير الخلق وسيد المرسلين محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما أشار مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل علي حسان إلى أن الحملة تستهدف كافة الأحياء والمرافق والساحات في إطار المدينة.. مبينا أنه تم تقسيم المدينة إلى ستة مربعات بإشراف وكلاء المحافظة لتفعيل دور مختلف الجهات في الحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

ولفت إلى أن الصندوق سخر كافة إمكانياته وكوادره لمهام الحملة لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها في الاستعدادات الجارية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان القائم بأعمال المحافظ ووكلاء المحافظة قاموا بزيارة إلى مختلف مربعات المدينة، واطلعوا على سير العمل في الحملة والجهود التي تبذل لإنجاحها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com