الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لمجلس التلاحم القبلي والوحدة الإجتماعية بذكرى المولد النبوي.

66

عَقد عصر اليوم الأربعاء مجلس التلاحم القبلي والوحدة الإجتماعية لأنصار الله بمحافظة ذمار لقاء موسع للتحضير والتحشيد لمناسبة المولد النبوي الشريف الذي سيقام بمركز محافظة ذمار.

وفي اللقاء الذي حضره مسؤل أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، أشار القائم بأعمال محافظ المحافظة مجاهد شائف العنسي الى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف وإقامة الفعاليات والمهرجانات المختلفة .

واضاف العنسي ان ذكرى المولد تعزز من التمسك بالرسول الأعظم ورسالته، داعياً الى اهمية المشاركة في الفعالية المركزية لمحافظة ذمار.

من جانبه وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني أوضح ان الشعب اليمني يعزز في إحياء ذكرى المولد النبوي صدق التولي للرسول قولاً وفعلاً، مؤكداً أهمية الإقتداء بالنبي الأكرم الذي كرمة الله سبحانه وتعالى.

واضاف الوكيل المروني ان الساحة المخصصة للفعالية المركزية لمحافظة ذمار مهيئة لإستقبال الألآف من المشاركين، مشدداً على ضرورة الحضور الكبير لإرسال الرسائل للأعداء ان الشعب متمسك بنبيه.

بدوره وكيل محافظة ذمار عباس العمدي رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة أوضح ان اللقاء يأتي ضمن الأنشطة المختلفة في التي من شأنها التحضير والتحشيد لمناسبة المولد النبوي الشريف، لافتاً الى ضرورة العودة الصادقة الى الرسول ورسالته التي هي المخرج لما تعانية الأمة الإسلامية اليوم.

وإستنكر العمدي الأقاويل التي يطلقها بعض علماء السوء في إحياء مناسبة المولد النبوي انها بدعة، داعياً الجميع رغم العدوان والحصار الى المشاركة الفاعلة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي كلمة لمشائخ ذمار القاها مدير شؤون القبائل في المحافظة الشيخ يحيى غيلان موضحاً ان الشعب اليمني يجسد التولي للرسول في الجبهات وهو يواجه أعداء الإسلام .

كما القيت قصيدة شعرية للشاعر ابو روعة الجوفي عبرت عن عظمة إحياء المناسبة العطره.

حضر اللقاء وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق وعدداً من الشخصيات الإجتماعية والإشرافية وجمع غفير من أبناء مدينة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com