الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لأبناء الدائرة 201 بمديرية الحداء لمناقشة تنفيذ حملة التحشيد.

71

نظم اليوم الأربعاء أبناء الدائرة 201 مديرية الحداء بمحافظة ذمار لقاء موسع ضم العديد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات العسكرية والإجتماعية وأعضاء السلطة المحلية لمناقشة تنفيذ خطة عمل حملة التحشيد للجبهات.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى صالح بينون ، أشار وكيل محافظة ذمار الشيخ محسن هارون الى أهمية تعزيز الجهود في دعم الجبهات بالمقاتلين الذين يتصدون للعدوان السعودي الامريكي .

وأشاد الوكيل هارون بجهود أبناء الحداء وتفاعلهم في دعم الجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين، لافتاً الى ضرورة تنسيق العمل في النزول الى جميع العزل لإنجاح حملة التحشيد.

من جانبه عضو مجلس الشورى صالح بينون اوضح ان أبناء مديرية الحداء يحملون الوعي الكافي لخطورة العدوان ومطامعه، محثاً الجميع التحرك الجاد والمسؤل في دعم حملة التحشيد وبالشكل المستمر حتى يتم ردع العدوان المتغطرس.

كما دعا مدير مديرية الحداء جميع أبناء المديرية إلى تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في دعم حملة التحشيد بكل الوسائل والإمكانيات .

بدوره مسؤول الدائرة 201 بمديرية الحداء فضل الحربي إستعرض خطة العمل التي ستتحرك على ضوئها اللجان المشكلة بخصوص الحشد بمختلف عزل المديرية، موضحاً ان العدوان السعودي الامريكي قد بغى وأستباح كل المحرمات مما يستدعي هبة دينية ووطنية لمواجهته.

الى ذلك تطرق المسؤول الثقافي بالمحافظة الأخ أبو عبدالعظيم اللاحجي الى الإنتصارت المتوالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات، مثمناً جهودهم في تحقيق النصر في عملية “نصر من الله” التي تحلى التأييد الإلهي خلالها.

وخلال اللقاء إلقيت العديد من الكلمات والفقرات والأشعار التي تحاكي ضروره رفد الجبهات بالمقاتلين في الوقت الذي يسعى العدوان من كرامة الشعب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com