الخبر وما وراء الخبر

اجتماع موسع لابناء مديرية ميفعة عنس لمناقشة تنفيذ حملة التحشيد للجبهات.

42

ناقش اجتماع موسع في مديرية ميفعة عنس برئاسة مديرعام المديرية علي حسين هاشم الكبسي اليوم، آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالمديرية.

وخلال الاجتماع، الذي حضره نجيب احمد الورقي عضو مجلس النواب وأبو صالح الرازحي والشيخ يحيى غيلان, وضم قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والجانب الإشرافي، بارك الكبسي الانتصارة الذي يحققها ابطال الجيش والجان الشعبية واخرها العملية العسكرية نصر من الله في جبهة نجران.

وحث الكبسي على تكامل الجهود الرسمية والإشرافية في إنجاح خطط التحشيد والتعبئة العامة … داعيا الجميع للإسهام الفاعل في تعزيز وحدة الصف وعوامل الصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

بدورة شدد الاستاذ نجيب الورقي عضو مجلس النواب على
ان لا مجال للحياد الان وليس هناك غير الدفاع عن الارض والعرض بكل السبل، وقال ان الذي لا يموت بفعل القنابل والصواريخ سيموت بفعل الحصار الاقتصادي، لذا علينا الدفاع عن انفسنا بكرامة وعزة ونقاتل من جاء لسلبنا حريتنا وكرامتنا وقوات اولادنا.

فيما اشار مشرف عام المديرية ابو عامر الحماطي الى أن الوقوف بصمود وثبات في وجه قوى العدوان المعتدين على شعبنا اليمني واجب ديني ووطني وإخلاقي..٠ لافتآ الى أهمية وقوف الجميع صفا واحدا والعمل بروح الفريق الواحد في الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال مباركا الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران في عملية نصر من الله

ولفت الحماطي الى ان احدى مخرجات هذا اللقاء هو “تشكيل لجان على مستوى المديرية مكونة من عدة اشخاص وسيتم اعتمادها لتكون لجان دائمة مستمرة في التحشيد للجبهات ورفدها بالمقاتلين حتى دحر العدوان”.

بدورة اكد ابو صالح الرازحي بمواقف أبناء مديرية ميفعة عنس في الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل الشهداء في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com