الخبر وما وراء الخبر

اجتماع يناقشة آلية نزول اللجان الخاصة بزيارة المراكز الصيفية بمديرية عنس.

46

 عقد اليوم بقاعة مكتب التربيه بمدينةذمار إجتماع موسع برئاسة وكيل محافظة ذمار عباس العمدي ونائب مدير التربيه بالمحافظة محمدحسن الهادي لمناقشة آلية وتشكيل اللجان الخاصة بالنزول الميداني لزيارة المراكز الصيفية وتقيم اﻻنشطة بالمراكز الصيفيه بمديريات ذمار وعنس ومغرب عنس وميفعة عنس.

وفي الإجتماع الذي حضره مدراء عموم المديريات ذمار محمداحمدالسيقل وعنس أحمدعلي عباد المصقري وميفعة عنس علي حسين هاشم الكبسي ومغرب عنس عبدالكريم الصارم

وقد اكد وكيل المحافظة العمدي على اهمية النزول الميداني الى المراكز الصيفيه كﻻ في مديريته و أن هناك لجان ستنزل الى جميع المديريات للتقييم والمتابعه وان اللجان سيضمن إستمرار نشاط المراكز الصيفية، التي من شأنها تحصين الأبناء والنشء، مبيناً ان عدد المتقدمين للمراكز الصيفية كبير ويشاد به.

واضاف الوكيل العمدي ان على اللجان النزول والإضطلاع بمسؤولية في إنجاز مهام زياراتها، لما لعملها من دور كبير في تعزيز الأنشطة ورفع مستوى أدائها.

و تطرق نائب مديرالتربية بالمحافظة محمدحسن الهادي إلى أهمية تشكيل اللجان في النزول للمراكز الصيفية.. معددا أهم مخرجات وثمار هذه المراكز التي تمضي وفق المخطط لها حتى تتكلل بالنجاح.
وتشكيل غرف العمليات واﻻتصال والتواصل في المديريات

وأكد مديرالتربية بالمديرية عبدالكريم احمدالحبسي أن الجميع فريق واحد في العمل الذي يكامل بعضه في سبيل إنجاح أهداف المراكز الصيفية.. مضيفا أن العدو يركز على إفشال المراكز الصيفية التي تشكل خطورة على مشروعه ومخططاته وهو يرى بناء جيل قوي يفشل كل المؤامرات.

حضر الإجتماع مديرعام مكتب التعليم الفني والمهني بالمحافظة نجيب الحاشدي وعبد الكريم جبهان ومدراء مكاتب التربية بالمديريات ذمار عبدالكريم الحبسي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com