الخبر وما وراء الخبر

أمن ذمار يحتفل بتخرج دفعة الإمام علي بن أبي طالب للتدخل السريع .

114

ذمار نيوز | خاص 5 شوال 1440هـ الموافق 9 يونيو، 2019م

احتفلت الإدارة العامة لأمن محافظة ذمار بتخرج دفعة أمنية نوعية من قوات الأمن المركزي تحمل اسم دفعة “الإمام الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام” للتدخل السريع، تلقى خلالها الخريجون المعارف والمهارات الأمنية والقتالية المرتفعة، التي تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بقدرات وكفاءات، وحرفية عالية.

وفي حفل التخرج ألقى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي كلمة شكر فيها قيادة فرع الأمن المركزي في المحافظة لما تبذله من جهود في سبيل إقامة الدورات التأهيلية للأفراد والضباط والعمل على تعزيز دورهم في حفظ الأمن والاستقرار ورفد الجبهات ومساندة جهود المؤسسة الأمنية.

ولفت الشرفي إلى أن قوات الأمن المركزي لها دور كبير في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة ومساندة القوات المسلحة واللجان الشعبية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد.

وأشاد الشرفي بمستوى الانضباط والجاهزية للخريجين ومنتسبي الأمن المركزي معتبرا ذلك دليلا على الوعي الذي يتمتع به الخريجون، والتمسك بالنهج القرآني، الذي يرسم لنا طريق النصر والعزة، في الدنيا والاخرة.

ودعا العميد الشرفي كل رجال الامن الى مزيد من الصمود والتصدي لكل محاولات الاعداء ومخططاتهم الاجرامية، التي تستهدف امن واستقرار اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com