الخبر وما وراء الخبر

في أول يوم من العام الخامس للعدوان وللمرة الثالثة عشرة تحالف العدوان يوقف الصفحة الرسمية لشبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” الإخبارية في الفيسبوك.

69

ذمار نيوز | بلاغ صحفي

في فضيحة جديدة تكشف حجم الهزيمة التي مني بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي وتسجل ضمن فضائحه التي باتت لا تعد ولاتحصى ، تعمد تحالف العدوان بالتعاون مع إدارة فيسبوك على إيقاف الصفحة الرسمية لشبكة “ذمار نيوز- Dhamar News” الإخبارية في الفيسبوك.

وليست المرة الأولى التي تستهدف فيها قوى تحالف الغزو والعدوان بالتعاون مع إدارة فيسبوك الصفحات الرسمية لشبكة ” ذمار نيوز – Dhamar News ” ، إذ سبق وأن حجبتهن سابقا لأكثر من “12 مرات”، في سلوك ينافي ما تدعيه من حرية النشر.

وهذة المرة اختلفت معاذير إدارة الفيسبوك حيث ادعت أن منشوراتنا الخاصة بفعاليات مرور أربعة أعوام من الصمود الذي تم نشرها في الصفحة غير متوافقة مع معايير مجتمع فيسبوك واننا ندعم منظمات إرهابية .

ورغم الهالة الإعلامية لتحالف دول العدوان الغاشم وامتلاكهم أساطيل من المواقع والشبكات الإلكترونية التي تحرض على اليمن ارضاً وإنساناً لأربع سنوات ، إلا أن مستوى الهزيمة والانحطاط بلغ بهم مرارا إلى محاولة وإيقاف موقع و صفحات شبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” ، في محاولة لكتم أي صوت يفضح عدوانهم ويكشف هزيمتهم المدوية على يدي المقاتل اليمني الصامد.

ومحاولة منهم لإسكات أصوات الحق والأصوات التي تكشف وتفضح جرائمهم الفظيعة والشنيعة والغير إنسانية ولا أخلاقية ولاكن هيهات منا السكوت او الخضوع.

الجدير ذكرة أنه كذلك تم إستهداف وإغلاق الصفحة الرسمية على منصة التويتر وكذلك حضر الأرقام الخاصة بالنشر في شبكة الواتس آب.

رابط الصفحة في الفيسبوك الذي تم إيقافها والتي لم يمر على إنشائها أقل من شهر والتي كان يوجد فيها أكثر من 3 ألف معجب ومتابع:

facebook.com/dhamarnews4

صادر عن شبكة “ذمار نيوز – Dhamar News” الإخبارية

الأربعاء  20 رجب 1440هـ الموافق 27 مارس، 2019م

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com