الخبر وما وراء الخبر

مدير أمن ذمار يوجه رسالة شكر للوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين فعالية اليوم الوطني للصمود التي شهدتها المحافظة

67

.وجه مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي رسالة ، شكر فيها كل من ساهم في إنجاح فعالية أربعة اعوام من الصمود؛ التي أقيمت يوم امس 26 مارس ، في الإستاد الرياضي بمدينة ذمار .

وخص العميد الشرفي في رسالته التي وجهها عبر مركز الإعلام الأمني، بالشكر و العرفان للوحدات الأمنية و العسكرية واللجان الشعبية ، المختلفة التي اشتركت في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالفعالية ، وأشاد العميد الشرفي باليقضة العالية والحس الأمني المرتفع لدى رجال الأمن ، لافتاً إلى أنهم قاموا بواجبهم الوطني بحرفية عالية ، في كل المهام ، والمواقع التي شملتها الخطة الأمنية ، ومن ذلك الانتشار في مداخل وشوارع مدينة ذمار ، لتأمين وتنظيم سير المواكب الوافدة للمشاركة في الفعالية ، وتسهيل مرورها بسلاسة ،والتواجد في نقاط التفتيش المنتشرة في مختلف ممرات ساحة الإحتفال .

وأشار مدير أمن المحافظة إلى أن خلو الفعالية الجماهرية من أي حوادث أمنية ، برغم التوافد الجماهيري الكبير للمشاركين من مختلف مديريات المحافظة إلى الساحة المخصصة للفعالية بمدينة ذمار ، يعتبر نجاحا كبيرا، ومهما يضاف إلى رصيد رجال الأمن المحافظة الحافل بالإنجازات الأمنية المتميزة .

و قد شملت رسالة الشكر ، الكادر النسائي الذي ساهم في تأمين الفعالية ، كما شكر المواطنين على تعاونهم الإيجابي مع رجال الأمن .

وأكد مدير أمن ذمار أن الأجهزة الأمنية ستظل العين الساهرة والحارس الأمين الذي يتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار المحافظة، ماضية في إحباط كل المؤامرات والمخططات الإجرامية للعدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com